اختتام منافسات الجولة الثانية من بطولتي كرة القدم والطائرة بسقطرى

السبت 18 مايو 2019 16:03:00
اختتام منافسات الجولة الثانية من بطولتي كرة القدم والطائرة بسقطرى

المشهد العربي - خاص:

اختتمت أمس الجمعة، منافسات الجولة الثانية من بطولتي كرة القدم للسباعيات وكرة الطائرة اللتين تقام مبارياتهما على ملاعب منشأة الفقيد سعد علي سالمين الرياضية بمدينة حديبو عاصمة محافظة أرخبيل سقطرى، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وفي منافسات بطولة كرة القدم، وضمن مباريات المجموعة الثالثة، حقق الأهلي فوزاً مهماً بثلاثة أهداف مقابل هدف، والمباراة الثانية، تمكن النصر من الفوز على نظيره المجد بهدفين مقابل هدف.

وفي المجموعة الرابعة حقق فريق نوجد الفوزعلى منافسه الجزيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي المباراة الأخرى خطف الوحدة نقاط مباراته مع نظيره الميناء بالفوز عليه بهدفين نظيفين.

وضمن منافسات الكرة الطائرة حقق العين فوزاً صريحاً بشوطين من دون مقابل، وفي المباراة الأخرى انتزع النصر فوزاً مثيراً من أمام المجد بشوطين مقابل شوط واحد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الرابعة حقق الجزيرة والوحدة الفوز على منافسيهما نوجد والميناء بشوطين من دون مقابل في كلا المباراتين.

وكانت الجولة الثانية، قد دشنت بإقامة مباريات المجموعتين الأولى والثانية في كلا البطولتين، ففي كرة القدم اكتسح ردفان نظيره دم الأخوين بنتيجة ستة أهداف لهدف وحيد، وفاز النجم الساحلي على الاتحاد بخمسة أهداف لثلاثة، وفي المجموعة الثانية فاز الهلال على الطليعة بستة أهداف لثلاثة، والشرق على الجمهور بأربعة أهداف لهدفين.

وفي بطولة كرة الطائرة، فاز ردفان والنجم الساحلي على دم الأخوين والاتحاد بشوطين نظيفين، في كلا المباراتين، وفي المجموعة الثانية فاز الطليعة والجمهور على الهلال والشرق بشوطين نظيفين أيضاً.