مدير اتصالات ردفان: الانتهاء من علاج أزمة ضعف الانترنت الأرضي

السبت 18 مايو 2019 17:25:51
مدير اتصالات ردفان: الانتهاء من علاج أزمة ضعف الانترنت الأرضي

ردفان - المشهد العربي

كشف عبدالرقيب مقبل محسن مدير اتصالات ردفان عن الانتهاء من خطوات معالجة مشكلة ضعف خدمة الانترنت للهاتف الأرضي ADSL، الذي كان يعاني منها المشتركين في ردفان.

وأوضح أن معالجة المشلكة جاء بعد تركيب أنظمة جديدة من خلال توسعة سرعة الإنترنت إلى 1000 جيجا، بعدما كان يعمل ب100 جيجا، والذي كان سبباً في حدوث هذه المشكلة نتيجة الضغط.

وقال إن خطوات التحسين قد دخلت الخدمة وأصبحت في متناول المشتركين وصارت السرعة أفضل بكثيرعما كانت عليه في السابق، موضحاً أنها بدأت من هذا اليوم السبت.

وشدد على أن هذه المعالجات قد تمت بعد تدخل إدارة المؤسسة العامة للاتصالات ومديرعام الانترنت والتراسل ومدير الألياف الضوئية الذين تجاوبوا مع المذكرات والمناشدات وقاموا بعمل كل الإجراءات الممكنة بتوفير كل مواد ووسائل الصيانة.

وقدم شكري شكره لكل من مدير عام اتصالات محافظة لحج، ونائبه مديرعام اتصالات المحافظة، ومديرالصيانة على تعاونهم مع إدارة سنترال ردفان.

كما قدم أيضاً شكره لمديرعام مديرية ردفان العميد صالح حسين سعيد على تواصله المستمر مع كل الجهات المسؤولة من أجل وضع حل لهذه المشكلة.

وحرص محسن على تقديم اعتذاراً للمشتركين في مديريات ردفان عن المشاكل التي حدثت في السابق لهذه الخدمة والتي كانت خارج إرادتهم، معبراً عن شعوره بالارتياح بعد معالجة هذه المشكلة لتمكين المشتركين من الحصول على خدمة سهلة تساعدهم على إنجاز معاملاتهم اليومية.