فالفيردي يوضح حقيقة التفاوض مع جريزمان

الأحد 19 مايو 2019 00:36:01
فالفيردي يوضح حقيقة التفاوض مع جريزمان

دافع إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الإسباني، عن موسمه الحالي مع الفريق الكتالوني، مؤكداً أنه سار بشكل جيد للغاية رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا بهزيمة رباعية أمام ليفربول الإنجليزي.
البارسا يستعد ليحل ضيفاً على إيبار، مساء الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، الذي حسم لقبه قبل 3 جولات على النهاية.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "حظينا بموسم جيد للغاية، قبل 15 يوماً الكل كان يقول إننا فريق خارق، لكن الآن خسرنا القليل بسبب خروجنا المؤلم من دوري الأبطال".

وأضاف فالفيردي: "فزنا بكأس السوبر الإسباني وكذلك لقب الليجا، وبإمكاننا الفوز بالكأس، وصلنا إلى شهر مايو ونحن ننافس على جميع البطولات الممكنة".

وتطرق فالفيردي للحديث عن الأخبار المتداولة حالياً عن تعاقد فريقه مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، وصرح: "جريزمان لاعب عظيم لكنه الآن ليس في فريقي ولن أتحدث عن أي شيء لا يخصني".

وتابع: "سنرى ما الذي سيحدث، قد ينضم جريزمان إلينا وقد لا يحدث ذلك".

وبخصوص مواجهة إيبار، قال فالفيردي: "نحن في حالة ذهنية جيدة حالياً، ليونيل ميسي أيضاً استعاد وضعه الطبيعي بعد الإقصاء أمام ليفربول، نحن مستعدون للمباراة التي ستكون اختبارا قويا لنا قبل مباراة نهائي الكأس ضد فالنسيا".