إصابة طفل وامرأة في استهداف حوثي في الجبلية والفازة بالحديدة (فيديو)

الأحد 19 مايو 2019 12:14:37
إصابة طفل وامرأة في استهداف حوثي في الجبلية والفازة بالحديدة (فيديو)

كشفت مصادر محلية أن المليشيات الحوثية فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة والأسلحة الخفيفة صوب منازل المواطنين في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة .
وأضافت المصادر أن الطفل أرحب يحيى فتيني ويبلغ من العمر 12 عاماً تعرض للإصابة بطلقات نارية أطلقها الحوثيين من سلاح 14.5 وأدت إلى بتر كف يده اليسرى وشظايا متفرقة في جسده بينما كان متواجداً أمام منزله في الجبلية .
وكانت مليشيات الحوثي قد فتحت نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة صوب منازل المواطنين في منطقة الفازة التابعة لمديرية التحيتا أمس السبت وأدى إلى إصابة امرأة تدعى جمعة محمد عبدالله جميل بجروح متفرقة في جسدها عند تعرض منزلها للاستهداف المباشر من قبل الحوثيين .
وتستمر المليشيات بارتكاب الانتهاكات والجرائم الإنسانية بحق السكان في مختلف مديريات ومناطق محافظة الحديدة ، إذ تستهدف الأحياء السكنية والأسواق الشعبية وتطلق النار على المواطنين وتزرع الألغام في الطرقات العامة وفي المزارع ، وسقط جراء ذلك مئات الضحايا الأبرياء من المدنيين خصوصاً النساء والأطفال في ظل تجاهل أممي وعدم إدانة المليشيا الإرهابية بتلك الممارسات الإجرامية بحق الأبرياء .