6 فرق تتأهل للدور الثاني ببطولتي القدم والطائرة بسقطرى

الاثنين 20 مايو 2019 01:32:00
6 فرق تتأهل للدور الثاني ببطولتي القدم والطائرة بسقطرى

المشهد العربي - خاص:

نجحت 6 فرق في التأهل إلى الدور الثاني من بطولتي كرة القدم للسباعيات والكرة الطائرة التي ينظمها اتحادا اللعبتين في محافظة أرخبيل سقطرى، بدعم ورعاية من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

في منافسات كرة القدم ضمنت فرق ردفان عن المجموعة الأولى والشرق والهلال عن المجموعة الثانية تأهلها إلى الدور، فيما بقيت البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى للجولة الرابعة والأخيرة من البطولة.

وجاء تأهل ردفان بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل هدف على منافسه الاتحاد، كما شهدت ذات المجموعة أيضاً فوز السد على دم الأخوين بثلاثية نظيفة.

فيما حسما فريقا الشرق والهلال تأهلهما بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما بفوز الشرق بخماسية نظيفة، حيث استفاد الهلال من خسارة الطليعة بستة أهداف لثلاثة ليرافق الشرق إلى الدور الثاني.

وفي منافسات الكرة الطائرة ضمنت فرق ردفان عن المجموعة الأولى، والطليعة والجمهور عن المجموعة الثانية تأهلها إلى الدوري، وذلك بعد فوز ردفان على دم الأخوين بشوطين من دون مقابل، وفي المباراة الأخرى فاز السد على الاتحاد بنفس النتيجة.

وفي المجموعة الثانية، جاء تأهل الطليعة والجمهور بعد انتهاء المباراة بينهما بفوز الأول بشوطين مقابل شوط واحد، ليتأهل الأخير مستفيداً من فوز لهلال على الشرق بشوطين نظيفين في المباراة الثانية.