الهلال الإماراتي يواصل توزيع وجبات الإفطار في مستشفيات المكلا (صور)

الاثنين 20 مايو 2019 14:51:23
الهلال الإماراتي يواصل توزيع وجبات الإفطار في مستشفيات المكلا (صور)
تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، منذ بداية شهر رمضان المبارك مشروعها الخيري لتوزيع وجبات الإفطار الجاهزة بشوارع المدن الرئيسية وعلى المرضى وذويهم في المستشفيات بمحافظة حضرموت.
وقام  فريق التوزيع أمس بمديرية المكلا ، بتوزيع وجبات الإفطار على المرضى ومرافقيهم في مستشفى المكلا للأمومة والطفولة، ومستشفى ابن سيناء العام، وذلك في لفته إنسانية للتخفيف من معاناتهم.
وأكد السيد حميد راشد الشامسي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن المشروع ينفذ تواكباً مع الشهر الفضيل، وضمن جهود الهيئة في حضرموت واهتماماتها بكافة الملفات والمناسبات المختلفة، مؤكداً على أن المشروع سيستمر طوال أيام الشهر الفضيل، شاكراً كافة المتطوعين في فرق التوزيع التي تفاعلت مع فكرة المشروع وبادرت بتنفيذها منذ اليوم الأول،  محيي فيهم روح التطوع الشبابية لخدمة المواطنين في مناطقهم، محتسبين الأجر من الله عز وجل في ذلك.
كما لفت الشامسي إلى  أن الهيئة ستواصل دعمها الإنساني للمواطنين  بحضرموت، سواء من خلال الدعم بوجبات إفطار الصائم الجاهزة، أو بالسلال الغذائية المتكاملة للأسر " المير الرمضاني" أو من خلال تنفيذ المشاريع الصحية والتعليمية والمياه والبنية التحتية.
يذكر أن عدد الوجبات التي وزعتها فرق المساعدات الإماراتية في المحافظات المحررة خلال الثلث الأول من شهر رمضان، بلغت أكثر من 80 ألف وجبة إفطار صائم، موزعة على النحو التالي، محافظة عدن 15.000 وجبة، محافظة لحج 2000 وجبة، محافظة الضالع 2000 وجبة، محافظة تعز  2000 وجبة، محافظة أبين 2000 وجبة، الساحل الغربي 35.000 ألف وجبة، محافظة شبوة 15.000 ألف وجبة، محافظة حضرموت 10.000 ألف وجبة.