بعد انتهاء Game of Thrones.. إيميليا كلارك توجه رسالة لجمهورها

الاثنين 20 مايو 2019 18:26:35
بعد انتهاء Game of Thrones.. إيميليا كلارك توجه رسالة لجمهورها

وجهت النجمة البريطانية إيميليا كلارك صاحبة الشخصية الشهيرة دينيرس تارجيريان أو "أم التنانين" رسالة لجمهورها بعد انتهاء السلسلة الأكثر شهر عبر العالم "Game of Thrones".
وقالت "إميليا كلارك" فى رسالتها: "لقد أخذت شخصية "أم التنانين" كل قلبى.. وتعرضت لنيران التنين.. وبكيت الكثير من الدموع على من تركوا عائلتنا مبكرا.. تلك الشخصية شكلتني كامرأة وكممثلة وإنسانة.. أتمنى لو كان والدي حبيبى بيننا الآن لنرى إلى أى مدى وصلنا مع انتهاء مواسم المسلسل.. لكن بالنسبة لكم أيها المعجبون الساحرون الأعزاء، أنا مدينة لكم بجزيل الشكر، على نظرتكم الثابتة إلى ما صنعناه وما فعلته بشخصية كانت موجودة بالفعل في قلوب الكثيرين، بدونكم لم نكن هنا".
وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.