بدعم من لجنة الإغاثة بالمجلس الانتقالي..منحة طبية لمستشفى زنجبار في أبين (صور) 

الاثنين 20 مايو 2019 21:07:42
بدعم من لجنة الإغاثة بالمجلس الانتقالي..منحة طبية لمستشفى زنجبار في أبين (صور) 
شهدت محافظة أبين، اليوم الإثنين، انطلاق أولى فعاليات لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بتوجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس.
حيث قدم قيادات المجلس الانتقالي ظهر اليوم، خلال زيارة لمستشفى زنجبار، منحة طبية من الأدوية والمعدات الطبية لمستشفى مدينة زنجبار بمحافظة أبين.
وضم وفد المجلس الانتقالي كلا من الدكتور عدنان الكاف رئيس اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية، وعبدالرحمن شيخ عضو هيىة الرئاسة، والعميد علي الشيبة عضو هيئة الرئاسة، والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بعدن 
وأعربت الدكتورة سيلة عوض خميس مديرة المستشفى عن تقديرها البالغ للفتة الإنسانية للمجلس الانتقالي لدعم المستشفى شاكرة للجنة الإغاثة زيارتهم لمستشفى زنجبار واختيار محافظة أبين أولى المحافظات لتدشين أعمالهم الإنسانية والإغاثية.
من جانبه عبر عدنان الكاف عن ارتياحه لزيارة محافظة أبين وتقديم المساعدات الإنسانية مؤكدا أن المحافظة تعتبر خاصرة الجنوب، مشيرا إلى أن هناك برامج إغاثية وإنسانية قادمة ستشمل مستشفيات أخرى في أبين وبقية المحافظات خلال الفترة القادمة.
وفي نفس السياق، أكد عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، أن المجلس الانتقالي لن يألوا جهدا في تقديم يد العون لهذه المنشأة الطبية وفي أي مكان وحيثما تستدعي الحاجة لتقديم الخدمات الإغاثية والإنسانية، متمنيا أن يتم الاستفادة القصوى من المنحة ويقدم المستشفى واجبه على أكمل وجه.
جدير بالذكر أنه كان في استقبال قيادات الانتقالي الجنوبي، الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، ومحمد أحمد الشقي عضوالجمعية الوطنية ،و محسن عبد نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين، ونبيل نمي مدير عام مديرية زنجبار وعدد من قيادات الانتقالي بأبين والسلطة المحلية في زنجبار.