كلاوديو بيتزارو يحدد موعد اعتزاله

الاثنين 20 مايو 2019 22:37:05
كلاوديو بيتزارو يحدد موعد اعتزاله
سيشارك المهاجم البيرواني كلاوديو بيتزارو (40 عاما) لموسم آخر مع فريقه فيردر بريمن والذي سيكون أيضا الأخير له خلال مسيرته الاحترافية مع النادي الذي تمكن معه من المشاركة في البطولات الأوروبية.
وصرح اللاعب لبعض وسائل الإعلام المحلية "الموسم المقبل سيكون الأخير لي في مسيرتي".

وأضاف بيتزارو "أريد أن اختتم مسيرتي بأفضل مستوياتي".
ويعد بيتزارو ثاني الهدافين التاريخيين من الأجانب للدوري الألماني (البوندسليجا)، وذلك بعد تسجيله 197 هدفا وجاء خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الذي تفوق عليه بفارق خمسة أهداف (202).
ومزح اللاعب في هذا الشأن قائلا "هذا سبب آخر لتجديد عقدي، أرغب في الضغط عليه (ليفاندوفسكي) بشكل أكبر".
وخلال مباراة الفريق يوم السبت الماضي أمام لايبزيج بالجولة الأخيرة من البوندسليجا، أصبح بيتزارو أكبر اللاعبين مشاركة مع فيردر بريمن بعمر 40 عاما و227 يوما متخطيا اللاعب الأسبق ميركو فوتافا.
ووقع بيتزارو لنادي فيردر بريمن عام 1999 قادما من فريق أليانزا ليما، وفي موسمه الأول سجل 10 أهداف خلال 25 مباراة شارك بها، وفي الموسم الثاني أحرز 19 هدفا خلال 31 مباراة.
وفي عام 2001 وقع اللاعب للبايرن وخلال مرحلته الأولى مع الفريق البافاري تمكن من تحقيق الثنائية ثلاثة مرات، قبل أن ينتقل لتشيلسي الإنجليزي ثم بريمن ثم البلوز مرة أخرى ثم بريمن ثم البايرن لفترة ثانية ثم عاد أخيرا لبريمن في سبتمبر/أيلول عام 2015 وحتى هذه اللحظة.