انتقالي لحج يناقش آخر مستجدات الأوضاع بالمحافظة (تفاصيل)

الاثنين 20 مايو 2019 23:12:00
انتقالي لحج يناقش آخر مستجدات الأوضاع بالمحافظة (تفاصيل)
المشهد العربي - خاص 
شهدت محافظة لحج، اليوم الإثنين، لقاءا هاما بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وقيادات المجالس المحلية بمديريات المحافظة، وذلك لمناقشة آخر مستجدات الأوضاع التي تشهدها محافظة لحج بشكل خاص والجنوب بشكل عام .
وخلال الاجتماع، دعا رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، قيادات المجلس في المديريات إلى تكثيف الجهود الوطنية التوافقية مع ما يشهده الجنوب من أحداث متسارعة ومفصلية على مختلف المستويات العسكرية والسياسية والإنسانية والخدمية والتنظيمية. 
وشدد الشعيبي خلال اللقاء، على أهمية تلك الجهود وما يمكن أن تفرزه من مكتسبات خلال المرحلة الراهنة تضاف إلى ما تحقق من إنجازات على مختلف الأصعدة العسكرية والسياسية بقيادة قائد تطلعات الشعب الجنوبي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي .
وأشاد الشعيبي خلال الاجتماع، بالانتصارات العسكرية التي حققتها المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع بتحرير مديرية قعطبة من مليشيات الحوثي .
هذا وقد ناقش اللقاء عددا من المحاور المتعلقة بالاستعداد للجانب الإغاثي ومناقشة التقارير الخاصة بالعمل التنظيمي وتنفيذ الأمسيات الرمضانية واستكمال تشكيل المراكز بالمديريات وتنفيذ خطة أنشطة شهر يونيو القادم.