مليشيات الحوثي تقصف مواقع العمالقة والقوات المشتركة بالدريهمي والصالح

الثلاثاء 21 مايو 2019 01:17:36
مليشيات الحوثي تقصف مواقع العمالقة والقوات المشتركة بالدريهمي والصالح

قصفت مليشيات الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الإثنين، مواقع عسكرية متفرقة تتمركز فيها ألوية العمالقة والقوات المشتركة في مديرية الدريهمي وأخرى في مدينة الصالح.

وأفادت مصادر عسكرية، أن المليشيات الحوثية قامت بقصف مدفعي عنيف على مواقع العمالقة ومواقع القوات المشتركة المتمركزة شرق مديرية الدريهمي ، واستخدمت المليشيات خلال عمليات القصف مدفعية الهاون الثقيل ومدفعية الهاون.

وأضافت المصادر، أن المليشيات فتحت النار على المواقع من الأسلحة الرشاشة المتوسطة وبسلاح البيكا، بشكل مكثف كما أطلقت النار من الأسلحة الرشاشة الخفيفة وبالأسلحة القناصة منذ ساعات المغرب وحتى هذه اللحظة.

وفي نفس السياق، استهدفت المليشيات في مدينة الصالح ت المواقع العسكرية التابعة للعمالقة والقوات المشتركة بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وقصفت بالقذائف المدفعية والصاروخية مواقع أخرى للقوات المشتركة.

وأكدت مصادر عسكرية، أن المليشيات استخدمت خلال عملية القصف قـذائف مدفـعية الهـاوزر الثقيلة وقـذائف آر بي جي وصواريخ ” لـو ” .
وأضافت المصادر، أن المليشيات صوبت نيران أسلحتها الرشاشة الثقيلة والمتوسطة من ومن سلاح البيكا وسلاح البرجنيف نحو المواقع التابعة للقوات المشتركة وقوات العمالقة.