مسلسل قابيل احداث الحلقة 17

الثلاثاء 21 مايو 2019 02:11:15
مسلسل "قابيل" احداث الحلقة 17

انطلقت الحلقة 17 من مسلسل قابيل المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر، بقضية جديدة يحقق فيها الضابطان “طارق” الذى يجسده الفنان محمد ممدوح، و”عبدالرحمن” الذي يجسده الفنان علي الطيب، وقائعها تدور حول مقتل محامٍ يدعى “فؤاد”، ولم يكشف حتى الآن من هو، وبدأ الثنائي في البحث وراء حادثة قتله بسؤال كل المقربين من المحامي عن التفاصيل الخاصة به، وهل إذا كان له عداءات مع أشخاص آخرين أم لا، وأثناء بحثهما استطاع “عبدالرحمن” أن يحدد آخر موقع تواجد به المحامي، وهو طريق الفيوم، ويشكان أن “قابيل” وراء هذه الجريمة أيضًا.

موعد عرض الحلقة 17 السادسة عشر مسلسل قابيل يوتيوب
سيتم عرض الحلقة 17 من مسلسل قابيل على قناة mbc، ويواصل محمد ممدوح معاناته النفسية أيضاُ بتخيله للضحايا في حياته وآخرهم آدم بالاضافة إلى زوجته المتوفية في حادث، والتي شكل حادث مقتلها لغز جديد بعد ان اتهم محمد ممدوح احد الاشحاص بتدبير هذه الحادثة.

رابط مشاهدة مسلسل قابيل الحلقة 16 عشر، مشاهدة مسلسل قابيل الحلقة 17 اون لاين على موقع يوتيوب بجودة hd، خلال السباق الرمضاني نستعرض جميع حلقات مسلسل قابيل والتي تعر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر على قناة mbc، انطلق السباق الرمضانى للمسلسلات، وعرض مسلسل قابيل الحلقة 16، وتتناول قصة “قابيل” في قصة مُثيرة تدور حول جرائم قتل غامضة تتورط فيها الكثير من الشخصيات التي تقع ضحايا صراعات مُختلفة من خلال أحداث مُتشابكة.

ومن ضمن الاحداث التي تشهدها الحلقة السابقة، ذهب الثنائي إلى الموقع الذي حدده “عبدالرحمن”، وتفاجآ أن المحامي لم يمر من الكمين الخاص بالمنطقة، ووجدا الهاتف الخاص بالمقتول.

توصل “طارق” أن هناك شخصا مشكوكا فيه قام بقتل المحامي، يجلس على كرسي متحرك، وبدأ في البحث وراءه وتوصل إلى مكانه في المقابر، وفي انتظار ما ستكشفه لنا الحلقات القادمة.

موعد عرض مسلسل قابيل الحلقة 17 السادسة عشر بجودة عالية
وتذاع حلقات العمل الدرامي طيلة أيام شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، علمًا أن مجموعة قنوات إم بي سي بدأت عرض مسلسلاتها قبل يومين من انطلاق الشهر.