الرد على الربع كيف يكون؟!

النقيب بجيش المقدشي ومحسن وجماعة الاخوان محمد الربع يقوم بدوره الاعلامي هو وقناة شباب يمن وغيرها من القنوات الإخوانية بامتياز في نصرة هدفهم رغم ان برنامج الربع فنيا ضعيف اذا ما أخذ هذا النوع من البرامج الساخرة التي تقلد في معظمها برنامج (البرنامج )لباسم يوسف ونعرف منها كذلك برنامج فوق السلطة على قناة الجزيرة وغيرها الكثير تلفزيونيا او حتى يوتيوب .

لكن الربع مع الضعف يقوم بدوره بفعالية في خدمة هدف جماعته ولا يقتفي الحقيقة او المهنية ولا حتى الموضوعية فهو ان يتحدث عن تعز ومدير أمنها وفضيحة (معركة مع الحوثي غير مبررة)او مشاكل اي اخواني لكنه بالتاكيد سيستهدف القوى المنافسة لجماعته وفي المقدمة الانتقالي وهو كذلك سيستهدف كل جنوبي حتى الشرعجيين واولهم هادي لكنه لن يمس محسن بحرف .

الرد على هذا هو تغطية المقص نقد برنامج الربع وجماعة الربع ببرنامج مماثل ومن قناة جنوبية هذا صراع ولابد ان تخوضه ان كان لديك مشروع حقيقي الانتقالي الى الان بدائرة نائمة معتمدة على جيش الاعلام التطوعي الجنوبي الضارب الذي لايملك تمويل لمثل هذه البرامج وهي مكلفة ولكنه يقوم بدوره ويهزم الكثيرين غير ان هذا عمل محترف عمل يحتاج شغل كيانات كبرى وهذا مايجب .

الربع يصور في مقدمة برنامجة (التتر)انه هو الإصلاحي الرائع عندما قدم الحوثي لصنعاء حاول سد باب دخولهم فرحمه الكل فاضطر يسمح باجتياح صنعاء مضطرا ثم يلومه الكل حتى الطير على خرابها ..هذا اعلام موجه ومحترف خلفه جماعة وتنظيم دولي تريدون هزيمته اشتغلوا صح وبطلوا نوم فقط فهزيمته سهله وببرنامج مماثل ستطلع الاف الأكاذيب الإخوانية والتناقظات والدجالين فقط اشتغلوا لا تكونون ردة فعل فقط.

اختصرت لكم الفيديو المقدمة لتعرفون ماذا يعني الاصلاح للربع وكيف يريد وضع اللوم عن حزبه وجماعته في اجتياح صنعاء شاهدوا الرسالة الخفية في المقدمة فقط.

من سيستمر يسال عن الموضوعية ولماذا لايذكر الاخوان غلطان لن يذكر الاخوان هو اعلام اخواني وممثل اعلام الاخوان اعمل انت اعلام محترف وقناة ودافع عن نفسك واكشفه واكشف حزبه فقط.

التعليقات