ماني: مانشستر سيتي استحق الدوري.. ونركز على دوري الأبطال

الأربعاء 22 مايو 2019 00:34:41
ماني: مانشستر سيتي استحق الدوري.. ونركز على دوري الأبطال

تحدث ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني عن فوزه مشاركة مع صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي، وعن مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا المقبل أمام توتنهام هوتسبير.

ويلتقي ليفربول مع توتنهام هوتسبير يوم 1 يونيو المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدينة مدريد الإسبانية بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا سعيد للغاية بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي، كنت أحاول أن أسجل أكبر عدد من الأهداف التي يمكن تسجيلها لمصلحة الفريق ولنفسي، الشيء الأهم كان مساعدة الفريق، لم نكن محظوظين كفاية، كنا نريد الفوز بلقب الدوري حاولنا كثيرًا ولم نحققه، ولكننا اكتسبنا الخبرة في سباق الدوري ونحن الآن لدينا مباراة نهائية لدوري الأبطال وهو هدف آخر لنا".

وحصد ماني جائزة هداف الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفًا ومشاركة مع زميله محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.

وأضاف: "الفوز بدوري أبطال أوروبا هدف جديد بالنسبة لنا، الدوري أصبح خلفنا الآن، مانشستر سيتي قدموا موسمًا مميزًا واستحقوا الفوز بلقب الدوري، الآن علينا تهنئتهم والتطلع للمباراة النهائية إنه أكبر أهدافنا في الموسم ونأمل أن نحققه".

ونجح ليفربول في التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي بعد الخسارة في مباراة الموسم الماضي أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.