تفاصيل زيارة وفد من قيادات المجلس الانتقالي للضالع (صور)

الأربعاء 22 مايو 2019 01:39:32
تفاصيل زيارة وفد من قيادات المجلس الانتقالي للضالع (صور)

قام عددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، بزيارة لمحافظة الضالع، لتفقد عددا من المرافق الصحية والأمنية والعسكرية وكذلك جبهات القتال المشتعلة في المحافظة وأطرافها الحدودية .

ضم وفد المجلس الانتقالي، عبدالرحمن شيخ ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مستشار قائد قوات التحالف العربي، والمهندس عدنان الكاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، والدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية.

والتقى شيخ والكاف والوالي، قيادة الحزام الأمني بالمحافطة وقائد اللواء الأول صاعقة وعدداً من قادة الجبهات القتالية، الذين أطلعوا قيادات المجلس على آخر تطورات الوضع القتالي والعسكري خاصة في الجبهات الحدودية ومناطق التماس.

كما زارت قيادات الانتقالي، مستشفى النصر العام بالمحافظة وطافت باقسامه، واطلعت على أحوال المرضى واطمأنت على الجرحى الجنوبيين الذين أصيبوا في جبهات الدفاع عن الوطن.

وفي إطار زيارة قيادات المجلس للمستشفى قدمت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، قافلة طبية تحتوي على أدوية ومستلزمات وتجهيزات طبية عاجلة، وذلك ضمن الحملة الأغاثية التي دشنها المجلس مؤخراً.