صحيفة إيطالية تكشف سر رفض رونالدو تعاقد يوفنتوس مع كونتي

الأربعاء 22 مايو 2019 02:13:06
صحيفة إيطالية تكشف سر رفض رونالدو تعاقد يوفنتوس مع كونتي

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، تعاقد ناديه مع الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي السابق، في الموسم الجديد.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع كونتي هذا الصيف، لخلافة ماسيميليانو أليجري في الموسم الجديد، بعدما أعلن الأخير رحيله، الأسبوع الماضي، عن الفريق بالاتفاق بين جميع الأطراف، لينهي مسيرته التي دامت 5 سنوات في البيانكونيري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن رونالدو رفض قدوم كونتي إلى اليوفي؛ بسبب طريقة لعبه التي تعتمد على الدفاع بشكل أكبر، بجانب أسلوبه المتشدد والجاف مع اللاعبين في التدريبات.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الأسباب كانت وراء إقالته من منصبه كمدير فني لتشيلسي في صيف 2018، ليتولى المسئولية خلفًا منه مواطنه ماوريسيو ساري.

وأشارت إلى أن ساري أيضًا تحوم حوله الشكوك، فمن الممكن أن يرحل عن صفوف البلوز خلال الفترة المقبلة، في ظل تواجده ضمن اهتمامات السيدة العجوز، لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد.

من جانبه، يرغب رونالدو في تعاقد يوفنتوس مع مواطنه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، والذي رحل أيضًا منذ شهر ديسمبر الماضي؛ بسبب تراجع النتائج.

يذكر أن يوفنتوس حسم لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم لصالحه، للعام الثامن على التوالي، بعدما تصدر جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 90 نقطة.

في حين ودّع اليوفي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-3، وذلك من الدور ربع النهائي.