جامعة عجمان تُقيم ورشة تعريفية للطلاب السقطريين الحائزين على منح خليفة الإنسانية

الأربعاء 22 مايو 2019 03:25:40
جامعة عجمان تُقيم ورشة تعريفية للطلاب السقطريين الحائزين على منح "خليفة الإنسانية"
المشهد العربي - خاص
احتضنت جامعة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الإثنين، ورشة عمل تعريفية لطلاب سقطرى المقيمين في الدولة، الحائزين على المنح المقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.
وجرى خلال الورشة تعريف الطلاب السقطريين بالتخصصات المتوفرة في الجامعة، عقبها تم اصطحابهم في جولة تعريفية في جميع أقسام الجامعة، وإطلاعهم على طرق التدريس والبرامج التعليمية المقدمة.
وقدم المعرف على سعد الشيباني، شكره وتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ما يقدمونه لأبناء سقطرى، من الدعم الغير محدود في جميع المجالات وخاصة التعليمية، حاثاً أبنائه الطلاب على بذل الجهد والمثابرة في دراستهم  الجامعية والاستفادة َمن المنح الدراسية المقدمة من المؤسسة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح والتقدم.
من ناحيتهم، أعرب الطلبة عن سعادتهم بالمنح الدراسية، مقدرين الدعم الذي تقدمه لهم دولة الإمارات في ظل القيادة الرشيدة، ليواصلوا مسيرتهم العلمية بنجاح وتفوق، مؤكدين أنهم سيكونون عند حسن ظن الداعمين بمواصلة بذل الجهود في تحصيلهم العلمي، والإسهام مع بقية إخوانهم الطلبة في دعم تطوّر وتقدم المجتمع.