ساري يلمح إلى رحيل هازارد عن تشيلسي

الخميس 23 مايو 2019 02:08:09
ساري يلمح إلى رحيل هازارد عن تشيلسي

ألمح ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الإنجليزي، إلى رحيل لاعبه البلجيكي إيدين هازارد بنهاية الموسم الحالي، وسط تقارير تفيد بقرب انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وخلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، تحدث المدرب الإيطالي عن مستقبل هازارد، قائلا: "لا أعلم ما سيحدث، فكما قلت في مرات عديدة سابقة، يجب أن نحترم قراره".

وأضاف: "آمل بالطبع في بقاء إيدين معنا، لكن على أي حال يجب أن نبقى جاهزين حال اتخذ قرارا بخوض تجربة خارج تشيلسي، ولقد تحدثت معه بالفعل، لكني لا أريد الكشف عما دار بيننا".

وتطرق ساري للحديث عن حالة المصابين، قائلا: "نسعى لتجهيز نجولو كانتي للحاق بمواجهة أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي، فهو اللاعب الوحيد الآن من بين المصابين الذي يمكنه التعافي قبل اللقاء".

كما علق المدرب الإيطالي على غياب الأرميني هينريك مخيتاريان عن قائمة أرسنال في النهائي، بعدما قرر اللاعب عدم السفر إلى أذربيجان، بسبب العلاقات السياسية المتوترة بين بلاده والبلد المستضيف للمباراة النهائية، قائلا: "من المُحبط أن يفقد أرسنال لاعبه مخيتاريان، كما أن اختيار مكان المباراة يُصعب مهمة الجماهير في مساندتنا، أرسنال لديه هجوم مميز، لكنني أرى أننا نستحق الفوز باللقب".

وفي ختام تصريحاته، تحدث ساري عن مستقبله، قائلا: "لا أفكر في ذلك الآن، فكل تركيزنا ينصب على مباراة الأسبوع المقبل أمام أرسنال، ومن الطبيعي أن يكون الحديث عن المستقبل في نهاية الموسم وسأكون سعيدا إذا بقيت في البريمييرليج".