خلال حلقة نقاشية.. الزبيدي يشيد بالتزام هيئات المجلس الانتقالي باللوائح التنظيمية

الخميس 23 مايو 2019 05:27:00
خلال حلقة نقاشية.. "الزبيدي" يشيد بالتزام هيئات المجلس الانتقالي باللوائح التنظيمية

أشاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، بمستوى عمل هيئات المجلس المختلفة، لافتا إلى أن هناك فرق ملحوظ في طبيعة العمل منذ تأسيس المجلس وحتى الآن، خاصة في ظل الالتزام باللوائح التنظيمية للمجلس.

وطالب الزبيدي، خلال حلقة نقاشية نظمتها الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ليل أمس الأربعاء، بضرورة رفع معيار العمل التنظيمي والعمل على الاستفادة من المختصين، لتجاوز السلبيات وتعزيز الإيجابيات، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لتعزيز العمل التنظيمي لهيئات المجلس.

بدوره شدد مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، فضل الجعدي، على أهمية تجاوز العقبات والقصور الذي حدث خلال الفترة الماضية، والتركيز على ترتيب بوصلة العمل التنظيمي في الهيئات المختلفة، مؤكداً على ضرورة إيجاد التجانس والتناغم بين هيئات المجلس في المهام الموكلة إليها والعمل بروح الفريق الواحد.

وافتتحت الأمسية الرمضانية، بالترحيب بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، ومساعد الأمين العام، فضل محمد الجعدي، والحضور المشاركين في الحلقة النقاشية، للتأكيد على أهمية العمل التنظيمي بين هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي المختلفة.

وقد استعرضت الحلقة النقاشية عدداً من الأوراق من مختلف التخصصات والأقسام، القانونية، التنظيمية، المالية، والسياسية، باعتبارها عماد وأساس العمل التنظيمي.

كما شهدت عدداً من المداخلات من قبل المشاركين، الذي أشادوا جميعا بانعقاد هذا اللقاء الذي يعزز العمل التكاملي والتنسيق بين مختلف هيئات المجلس، حيث قدموا مقترحاتهم وتوصياتهم التي أثرت الحلقة النقاشية.

حضر الحلقة النقاشية العميد ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ورؤساء وممثلو دوائر الأمانة العامة لهيئة الرئاسة ولجان الجمعية الوطنية، وممثلون عن مكتب رئيس المجلس الانتقالي، وعدد من المهتمين والمختصين بالجانب التنظيمي.