المرشد يعلق على حديث عبدالجليل السعيد للجزيرة: كلمات الحق تلجم الخونة

الخميس 23 مايو 2019 17:05:40
المرشد يعلق على حديث عبدالجليل السعيد للجزيرة: كلمات الحق تلجم الخونة

أشاد مدير مكتب تنمية الاتصالات بالاتحاد الدولي جنيف، سامي البشير المرشد، بحديث الإعلامي السوري، عبدالجليل السعيد، لقناة الجزيرة.
وكتب المرشد، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "‏كلمات الحق والحجة القوية والصدق في القول والإخلاص والنية السليمة تلجم الخونة والمرتزقة والاذناب كما فعل الاخ عبد الجليل السعيد في برنامج الاتجاه المعاكس في قناة معادية له ولأمثاله من العرب الشرفاء وقضاياهم العادلة والمحقة".
وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقاطع مصورة، للمحلل السياسي السوري عبدالجليل السعيد من داخل استديوهات قناة الجزيرة، مهاجما المتحدث باسم الجماعة المتمردة في اليمن محمد البخيتي ومقدم برنامج الاتجاه المعاكس فيصل القاسم، ومدافعًا عن الدور السعودي في المنطقة والمساعدات الإنسانية التي تقدمها، مستشهداً بالفتاة رندة الهذلي التي ذهبت إلى اليمن من أجل مساعدة الأطفال الذين يقصفهم الحوثي بصواريخه.
وتساءل "السعيد": "كيف جئت يا محمد البخيتي إلى الاستديو، هل في زي امرأة؟ وكيف تندس وتنام بين المدنيين، حتى بنات السعودية يساعدن اليمنيين، وخير دليل الشابة رندة الهذلي، الفتاة السعودية التي ذهبت إلى اليمن من أجل مساعدة الأطفال الذين تقصفونهم".