ميدو يهاجم اليويفا بعد حرمان مخيتاريان من نهائي اليوروبا ليج

الخميس 23 مايو 2019 23:22:00
ميدو يهاجم اليويفا بعد حرمان مخيتاريان من نهائي اليوروبا ليج
انتقد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية وتوتنهام الأسبق، اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأذربيجان، لاستضافة نهائي بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

ومن المقرر أن يحتضن الملعب الأولمبي بمدينة باكو بأذربيجان نهائي اليوروبا ليج بين الثنائي الإنجليزي، أرسنال وتشيلسي، الأربعاء المقبل، لكن "المدفعجية" يفتقدون خدمات الأرميني هينريك مخيتاريان، الذي قرر عدم السفر رفقة باقي زملائه بسبب عدم ضمان سلامته، لوجود أزمة سياسية بين بلاده وأذربيجان.

وخلال تصريحات لإذاعة "Talk Sport" البريطانية، قال ميدو: "لا أعلم كيف فكر اليويفا عند منح أذربيجان شرف استضافة نهائي الدوري الأوروبي".

وأكمل: "لا يجب منح هذا الحق لأي بلد لديها مشاكل سياسية تتسبب في حرمان لاعبين من السفر إليها وعدم المشاركة في مباراة بهذه الأهمية ، حتى ولو كان لاعبا واحدا".

واختتم: "أشعر بالأسف من أجل هينريك مخيتاريان لعدم تمكنه من المشاركة مع أرسنال في نهائي اليوروبا ليج، لذا أعتقد أن اليويفا يجب أن يغير من فكره لأنه من المؤسف حدوث هذا الأمر في 2019 بحرمان لاعب من أهم مباراة في مسيرته".

يذكر أن النادي اللندني أعلن هذا الأسبوع قرار لاعبه الدولي الأرميني بعدم السفر رفقة بعثة الفريق، رغم تقديم "اليويفا" خطة أمنية شاملة لضمان سلامته.