سيمان يطالب إيمري بتهميش دور تشيك في نهائي اليوروبا ليج

الجمعة 24 مايو 2019 01:11:10
سيمان يطالب إيمري بتهميش دور تشيك في نهائي اليوروبا ليج
حث ديفيد سيمان، أسطورة نادي أرسنال الإنجليزي، المدرب الإسباني أوناي إيمري على وضع التشيكي بيتر تشيك على مقاعد البدلاء أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي، الأربعاء المقبل.
الحارس التشيكي المخضرم، البالغ من العمر 37 عاما، سيظهر لآخر مرة مع الفريق اللندني في نهائي اليوروبا ليج، بعدما أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي.
رغم ذلك، قال سيمان لشبكة "سكاي سبورتس": "أرسنال بحاجة للقب أكثر من تشيلسي، وذلك من أجل التأهل لدوري الأبطال، لهذا السبب يجب أن تلعب بأقوى تشكيلة لديك".
وأضاف: "هذا يعني أنه يتحتم عليك البدء ببيرند لينو في حراسة المرمى، لكني متأكد من مشاركة تشيك في التشكيلة الأساسية، لأنها آخر مباراة له على الإطلاق".
وأبدى حارس أرسنال الأسبق اندهاشه من الأنباء التي أفادت بقرب تولي تشيك منصبا إداريا في نادي تشيلسي فور اعتزاله، قائلا: "لقد تفاجأت عندما سمعت بذلك، ولا أعرف من أين خرجت هذه الأخبار؟".
واختتم: "لم يتم التأكيد على أي شيء حتى الآن، لكن إذا لعب بيتر، فهذا لا يجعلني قلقا على الإطلاق، لأنه شديد الاحترافية حتى إذا صحت أنباء ذهابه إلى تشيلسي فور اعتزاله، فهذا لن يؤثر على مردوده داخل الملعب".