بوكيتينو: ليفربول الأقرب للفوز بدوري أبطال أوروبا

السبت 25 مايو 2019 00:27:21
بوكيتينو: ليفربول الأقرب للفوز بدوري أبطال أوروبا

يرى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن ليفربول هو الأقرب للفوز بدوري أبطال أوروبا، لأنه أنفق الكثير من الأموال وأبرم العديد من الصفقات.
وضرب توتنهام موعدا مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت الموافق 1 يونيو/حزيران المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" الإنجليزية: "ليفربول وهو المرشح الأول للتتويج بدوري أبطال أوروبا، لأنه أنفق الكثير من الأموال على التعاقدات في الصيف الماضي على عكس ما قمنا به".

وأضاف: "إدارة توتنهام وضعت خطة جيدة للوصول بالفريق لأعلى مستوى واللعب في دوري أبطال أوروبا، وبالفعل قمنا بذلك، ووصلنا إلى نهائي المسابقة، فور الانتهاء من مشروع الاستاد الجديد".

وأتم: "الفوز بدوري أبطال أوروبا لم يكن ضمن الخطط في الحقيقة، لكن حدث ذلك، ونشعر بالفخر كثيرا لما قدمناه، ومستقبلي مع النادي لا يعتمد على نتيجة النهائي".

وأنفق ليفربول أموالا طائلة بالتعاقد مع العديد من الصفقات القوية، أبرزها فيرجيل فان ديك من ساوثهامبتون بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني وأليسون بيكر بـ67 مليون جنيه إسترليني.