في إطار الحوار الجنوبي- الجنوبي .. مأدبة إفطار جماعي لسيدات المهرة (صور)

السبت 25 مايو 2019 12:21:40
في إطار الحوار " الجنوبي- الجنوبي ".. مأدبة إفطار جماعي لسيدات المهرة (صور)

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة أمس الجمعة، مأدبة إفطار جماعي لمكونات المرأة بالمحافظة، وذلك في إطار الحوار "الجنوبي- الجنوبي".
واستعرض الحاضرون ضرورة تفعيل نشاط المرأة بالمحافظة لمواجهة متطلبات المرحلة الراهنة، وإيجاد أدوات عمل في إطار سياسي موحد يحمل القضية الجنوبية، ومدى مشاركة المرأة المهرية ودورها المهم في العمل السياسي وبناء الدولة الجنوبية.
وأكدت عضوة الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح علي سعيد على ضرورة الحوار "الجنوبي- الجنوبي" مع مكونات المرأة بالمحافظة وذلك للمساهمة في بناء الدولة الجنوبية.
فيما شدد القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية في المحافظة حسّان مهدي، على الدور الوطني البارز للمرأة الجنوبية عموماً والمهرية خصوصاً في سبيل الانتصار للإرادة الشعبية المطالبة باستعادة الدولة الجنوبية.
بدورهن أكدن الحاضرات في اللقاء على ضرورة استمرار تعزيز دور المرأة من خلال ضمان استيعاب النساء في التوسعة الجديدة، واعتماد نسبة مُرضية ‏كضمانة هامة لمشاركتها السياسية وإعطائها الفرصة لممارسة عملها المنوط بها لخدمة وطنها وشعبها في من خلال العمل في المجلس الانتقالي الجنوبي.