تفاصيل الخطة الأمنية المنفذة لتأمين لحج خلال شهر رمضان 

السبت 25 مايو 2019 23:49:49
تفاصيل الخطة الأمنية المنفذة لتأمين لحج خلال شهر رمضان 
المشهد العربي - خاص
كشف مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد، عن خطة تأمين المحافظة في شهر رمضان الفضيل مشيرا إلى أنها تسير بحسب ماهو مخطط لها .
وأضاف في تصريح خاص لـ " المشهد العربي" أن الخطة تقضي بنشر جنود من منتسبي إدارة الأمن في الأماكن والمرافق الحساسة، التي تقتضي تواجد امني لحمايتها وحماية المواطنين .
وأوضح السيد أن هناك قوات ثابتة وقوات متحركة بأطقم عسكرية وقوات راجلة، في أماكن الزحام تقوم على خدمة المواطن وحمايته من اعتداءات أو حالات سرقة وسطو يمكن أن تؤرق السكينة العامة وتمزق قدسية الشهر الفضيل 
وأشار إلى أن الأيام الماضية من شهر رمضان لم تسجل أي حوادث أمنية، وصارت الأمور بشكل طبيعي بفضل الجهود الأمنية، والالتزام الصارم من قبل منتسبي إدارة الأمن الذي أثمر تواجدهم بشكل دائم إلى بعث رسائل مهمة لكل من يحاول أن يقلق السكينة العامة ورسائل أخرى تبعث على الاطمئنان لدى المواطنين على أن الوضع تحت السيطرة .
وأكد أن الخطة الأمنية تجري بتنسيق أمني عالي مع إدارات أمن المديريات وقيادة الحزام الأمني وقيادة القوات الخاصة، ومختلف التشكيلات والإدارات العسكرية، لاستمرار تحقيق النجاحات الأمنية أكان في شهر رمضان المبارك أو في باقي أشهر السنة.