تصريح لياسمين الخطيب تسبب في وقف الإعلامية بسمة وهبة (تفاصيل)

الأحد 26 مايو 2019 16:18:29
تصريح لياسمين الخطيب تسبب في وقف الإعلامية بسمة وهبة (تفاصيل)

قالت الكاتبة والمذيعة ياسمين الخطيب: "زواجي من خالد يوسف كان لعنة تطاردني، ولا أعتز بهذه الفترة، ولست متشرفة بها على الإطلاق"، حسب تصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.
وتابعت: "لست (خطافة رجال) لزواجي من خالد يوسف أثناء زواجه من أخرى، كنت على علم أنهما منفصلان وقتها، نعم خُدعت وقتها، كان يسافر من فترة لأخرى لفرنسا وقتها بحجة أنه يزور ابنته من زوجته المتواجدة هناك".
وأكدت الخطيب أنها أعلنت زواجها من خالد يوسف ولم يكن سريا كما ظن البعض، وقالت: "في 2017، كتبت على صفحتي بموقع Facebook (أنا لا أنزه نفسي على فعل البشرية وأنا أخطأت وأصحح اليوم خطئي بالانفصال)، وكان معروف انفصلت عن من، وتأكدت الشائعة المترددة وقتها، وأصبحت مضطرة بعد تسريب صورة لي معه عبر مواقع الإنترنت، توضيح الأمر بطريقة أخرى".
وكشفت ياسمين عن هوية ملتقط الصورة المسربة لها بصحبة خالد يوسف قائلة: "كنا في حفل رأس السنة بالجونة عام 2017، في رحلة عائلية، ولست أنا من سرب الصورة، ماذا ينقصني لكي أدعي زواجا من رجل انتهت علاقتنا من سنتين؟".
يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة تقدمت باستقالتها من قناة ”القاهرة والناس“، بعد خلافات نشبت بينها وبين إدارة القناة، إثر عرض حلقة الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب ببرنامجها ”شيخ الحارة“.
وكانت بسمة طلبت عدم عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب، بعدما ذكرت أسماء بضع شخصيات عامة، وسردت تفاصيل حدثت معهم.
وحسب مصدر خاص فوجئت بسمة بعرض الحلقة خلافًا لاتفاقها مع المحطة، منوهًا إلى أنها كانت مُحقة في طلب عدم عرض الحلقة، والدليل أن القناة اضطرت لحذف فيديوهات الحلقة من قناتها عبر ”اليوتيوب“ بعد طرحها بساعة واحدة.