إعلان موعد توزيع أرقام الجلوس لطلاب الشهادة الثانوية بحضرموت

الاثنين 27 مايو 2019 16:42:00
إعلان موعد توزيع أرقام الجلوس لطلاب الشهادة الثانوية بحضرموت

أقرت اللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بمحافظة حضرموت، توزيع أرقام الجلوس للطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018 – 2019م، غداً الثلاثاء وبعد غد الأربعاء عبر إدارات المدارس.
جاء ذلك خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم في مدينة المكلا، للتهيئة والتحضير لاستقبال الاختبارات النهائية للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي، حيث تم استعراض ما تم انجازه بخصوص كشوفات المناداة وأرقام الجلوس التي وصلت مؤخراً من الإدارة العامة للاختبارات بالوزارة.
وخلال الاجتماع، أكد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت رئيس اللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة جمال سالم عبدون، على أهمية الاستفادة مما تبقى من وقت في معالجة أية اشكالات قد تظهر في هذا الصدد، داعياً جميع الإدارات التربوية والتعليمية والمدرسية بالمديريات إلى بذل جهود مضاعفة في عملية الاهتمام بتهيئة المراكز والقاعات الاختبارية وتوفير الأجواء الملائمة والحسنة لسير العملية الاختبارية.
ونوّه الوكيل عبدون في كلمته أن مكتب الوزارة سوف يعمل بعد عيد الفطر المبارك مباشرة على تنظيم ورشة عمل موسعة لجميع المكلفين بإدارة العملية الاختبارية للشهادة الثانوية لاطلاعهم على اللوائح والمعايير والأسس الوزارية، المنظمة لهذه العملية الختامية المهمة في مشوار العام الدراسي الجاري.