اجتماع هام لمناقشة تنفيذ جملة من المشاريع التنموية الهامة بالمهرة (تفاصيل)

الثلاثاء 28 مايو 2019 01:47:47
اجتماع هام لمناقشة تنفيذ جملة من المشاريع التنموية الهامة بالمهرة (تفاصيل)

شهدت العاصمة السعودية الرياض، اليوم الإثنين، اجتماعا هاما بين المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن السفير محمد آل جابر، مع الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة، لمنافشة تنفيذ جملة من المشاريع التنموية بالمحافظة.

وبحث الاجتماع الذي عقد في مقر البرنامج في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، جملة المشاريع التنموية التي تنفذ حالياً في ‎ محافظة المهرة والتي ساهمت في تقديم الخدمات وخلق فرص العمل وتحسين المعيشة لأبناء المحافظة في مختلف المجالات.

كما نافش اللقاء التصاميم والدراسات التي تم إعدادها فنياً ومالياً وفق أفضل المعايير الدولية والتي يتوقع البدء العمل فيها خلال الأشهر القادمة، وستضاف إلى المشاريع التي نفذها البرنامج في الفترة السابقة في مديريات المحافظة.

وخلال اللقاء ، أشار باكريت إلى أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم خاصة فيما يتعلق بالجوانب الخدمية، لاسيما بعد الدمار الذي شهدته محافظة المهرة جرّاء الحالة المدارية "لبان" منتصف أكتوبر الماضي.
وقدم باكريت شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على الدعم السخي الذي يقدمونه للمهرة ووقوفهم إلى جانب السلطة المحلية في عملها المتمثل في تحسين وتطوير المرافق الخدمية وتحقيق النهضة التنموية في المحافظة.