في إطار الحوار الجنوبي الجنوبي..انتقالي المهرة يقيم مأدبة إفطار بمديرية قشن (تفاصيل)

الثلاثاء 28 مايو 2019 10:29:26
في إطار الحوار الجنوبي الجنوبي..انتقالي المهرة يقيم مأدبة إفطار بمديرية قشن (تفاصيل)

في إطار الحوار الجنوبي-الجنوبي الذي دعت إليه رئاسة المجلس الانتقالي، أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة المهرة، مساء أمس الإثنين، مأدبة إفطار جماعي، بمديرية قشن.

 حضر مأدبة الإفطار لقائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمحافظة حسّان مهدي، وعدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ومشايخ وأعيان المديرية.

وعقب الإفطار، التقى حسّان مهدي، بالعديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية ومشايخ وأعيان مديرية قشن، للتحاور معهم ومناقشة العديد من القضايا والمستجدات التي تشهدها المحافظة والجنوب عموما.

وخلال اللقاء، أكد  مهدي على أهمية الحوار الجنوبي الذي دعت إليه رئاسة المجلس الانتقالي مع مختلف القوى والأحزاب والمكونات الجنوبية والشخصيات الإجتماعية والسياسية ومشايخ وأعيان تحت سقف الدولة الجنوبية.

داعيا الجميع إلى المشاركة للوصول إلى توافق جنوبي على مختلف القضايا التي تشهدها المحافظة، وكذا العمل على توحيد الصف والمضي قدما نحو استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية.

وأكد  حسّان خلال اللقاء، على استيعاب الجميع في المجلس الانتقالي والعمل مع الشخصيات الاجتماعية والسياسية والشباب والمرأه والشيوخ في التوسعة الجديدة دون إقصاء وتهميش للآخرين.

واختتم حديثه بالترحم على أرواح الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن الجنوب في مختلف الميادين والجبهات،مشيدًا بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية من خلال التصدي لميلشيات الحوثي في مختلف جبهات الجنوب والضالع.

 من جانبهم، أشاد الحاضرون بالبدور البارز الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي وإطلاقهم لمبادرة الحوار الجنوبي-الجنوبي ، مؤكدين بأن أبناء قشن مع مطلب الشعب الجنوبي باستعادة دولته الجنوبية.

حضر جلسة الحوار كل من، محمد حسين الجدحي، عضو الجمعية الوطنية، وصالح أحمد سعدان، رئيس القيادة المحلية بمديرية قشن، ومجاهد عفرار رئيس إدارة حقوق الإنسان بالمحافظة، وأعضاء لجنة الحوار الجنوبي بالمحافظة، وطلال بايعقوب رئيس الإدارة المالية، وخالد طه الإدارة الثقافية، وأمين حسن رئيس إدارة الشباب والطلاب، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.