مليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في حيس وتصيب مواطن بجروح (فيديو)

الثلاثاء 28 مايو 2019 12:19:14
مليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في حيس وتصيب مواطن بجروح (فيديو)
استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية الأحياء السكنية المكتظة بالسكان في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة وبالأسلحة القناصة . 
وذكر الأهالي في حيس أن مسلحي مليشيات الحوثي المتمركزين على تخوم مديرية حيس، فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة الثقيلة على منازل المواطنين في المدينة أمس الإثنين بشكل مكثف وعشوائي ، مما أدى إلى تضرر عدد من المنازل وخلفت حالة من الخوف والذعر في صفوف الأهالي والمدنيين .
وكشفت مصادر محلية في مدينة حيس أن المليشيات استهدفت بأسلحتها الرشاشة المتوسطة والقناصة المواطنين في الأسواق الشعبية والمسافرين في الطرقات وأصابت مواطن بجروح وتم إسعافه إلى المستشفى الميداني لتلقي العلاج . 
وأفادت مصادر طبية أن المواطن داوود محمد كعيدل البالغ من العمر 70 عاماً من أبناء مديرية حيس، تعرض للإصابة بطلق ناري بسلاح ( قناص دوشكا ) من عيار 12.7 وأدى إلى إحداث كسور في الحوض مع نزيف حاد ، وتلقى الجريح الإسعافات الأولية ومن ثم تم تحويله إلى المخاء لإستكمال العلاج .
 الجدير بالذكر أن مليشيات الحوثي صعدت في الآونة الأخيرة من عمليات القصف والاستهداف على منازل المواطنين في حيس ومختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة بشكل هستيري ، في ظل تجاهل أممي تجاه تلك الانتهاكات الإنسانية .