ساديو ماني يوضح حقيقة انضمامه إلى ريال مدريد

الأربعاء 29 مايو 2019 19:16:38
ساديو ماني يوضح حقيقة انضمامه إلى ريال مدريد

نفى السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، ما تردد حول انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أنه لا يفكر سوى في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الوقت الحالي.
وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية كشفت عن اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعاقد مع ماني في الصيف المقبل، في ظل المستويات المميزة التي قدمها مع ليفربول مؤخرا.
وقال ماني في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية تعليقا على تلك الأنباء: "دائما هذه الأخبار تكون جزءا من كرة القدم، وعلينا أن نتعامل معها، ولكن بالنسبة لي ليفربول هو الأهم، وأنا سعيد هنا".
وأضاف: "لا شك أنني أكون سعيدا عندما أعلم برغبة مثل هذه الفرق في التعاقد معي، ولكنني لا يمكن أن أنسى ليفربول".
وواصل: "أنا أستعد لواحدة من أكبر المباريات بالنسبة للنادي والجماهير واللاعبين أيضا، ولذا دعنا نركز على تلك المباراة ونحاول الفوز بها أولا".
ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام، السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتعتبر هذه المرة هي الثانية على التوالي التي يتأهل فيها ليفربول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر نهائي الموسم الماضي ضد ريال مدريد.