استبعاد نجمي إنجلترا من موقعة هولندا

الأربعاء 29 مايو 2019 19:47:44
استبعاد نجمي إنجلترا من موقعة هولندا

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن قائمة "الأسود الثلاثة" النهائية استعدادا لمواجهة هولندا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية في المواجهة المقرر لها الخميس 6 يونيو/حزيران.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، الأربعاء، إن ساوثجيت استبعد ثنائي توتنهام هوتسبير، كيرين تربير وهاري وينكس، بالإضافة إلى جيمس وارد بروز وناثان ريدموند من ساوثهامبتون من القائمة الأولية التي ضمت 27 لاعبا ليستقر على 23 اسما.

إلا أن ثنائي ساوثهامبتون بروز وريدموند سيبقيان في معسكر منتخب إنجلترا خلال الوقت الحالي، وتحديدا حتى اكتمال القائمة الأسبوع المقبل.

وانضم لاعبو مانشستر سيتي وجادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند إلى مقر تدريبات الفريق يوم الإثنين الماضي في ملعب سانت جورج بارك، على أن ينضم الأسبوع المقبل لاعبو تشيلسي وأرسنال وليفربول وتوتنهام، الذين سيلعبون مباراتي نهائي الدوري الأوروبي بين البلوز والجانرز، ونهائي دوري أبطال أوروبا بين الريدز والسبيرز.

وعن استبعاد ثنائي السبيرز، قال ساوثجيت: "بالنسبة لوينكس فهو لاعب أحبه كثيرا، ولكنه لم يلعب منذ شهرين ولم أشاهده في التدريبات، قد يشارك في النهائي ولكن لا يمكن ضم لاعب لم أشاهده حتى يومين قبل المباراة".

وعن تريبير، عقب: "كان له تأثير كبير بالطبع في كأس العالم 2018، وهو أحد أهم العناصر في القائمة، ولكن كانت هناك منافسة مع ترنت ألكسندر أرنولد وكيلي والكر، وكان علينا اتخاذ هذا القرار الصعب".

وتلعب إنجلترا يوم الخميس مع هولندا في نصف النهائي القاري، قبل أن تواجه الفائز من البرتغال وسويسرا في المباراة النهائية، أو الخاسر منهما في لقاء المركز الثالث يوم 9 يونيو.