قائد اللواء الأول صاعقة يشيد بانتصارات الجنوب خلال تفقده جبهات القتال المحررة في قعطبة

الخميس 30 مايو 2019 03:44:00
قائد اللواء الأول صاعقة يشيد بانتصارات الجنوب خلال تفقده جبهات القتال المحررة في قعطبة

تفقد قائد اللواء الأول صاعقة، العميد الركن عبدالكريم الصولاني، يوم الأربعاء، جبهات القتال في حمر وشخب ومعسكر العللة شمال قعطبة، بعد تحريرها من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية خلال الأيام القليلة الماضية، مطالبا أفراد اللواء المرابطين في تلك المواقع على توخي الحيطة والحذر والاستعداد لأي تسلل للمليشيات الحوثية.

وأشاد الصولاني، بصمود أبطال اللواء الأول صاعقة وكافة القوات الجنوبية المرابطين والذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في جميع الجبهات، قائلًا :" بفضل الله أولا وصمود أبطال الجنوب وقيادتنا السياسية ممثلة برئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي، حققنا هذا الانتصار الذي سوف يخلده التاريخ".

وقدم الصولاني، الشكر لقيادة التحالف العربي ودولة الإمارات العربية الشقيقة على دعمها اللامحدود للجنوب، معربًا عن أمله في رد الوفاء بالوفاء لدولة الإمارات قيادة وشعبا كونها شريك أساسي في تحقيق هذه الانتصارات.

كما بعث الصولاني، برسالة شكر إلى كافة أبناء الجنوب من المهرة إلى باب المندب الذين كان لهم دور مشرف في دعم جبهة الضالع معنويا وعسكريا، مضيفًا :"سنكون عند حسن ظن قيادتنا السياسية والمواطنيين دوما".

رافق قائد اللواء الأول صاعقة كلا من اللواء الركن قاسم سعيد بن سعيد، والعميد الركن محمد عمر العامري، ركن تدريب اللواء، والعقيد علي مثنى الجنوبي، القيادي في المقاومة الجنوبية، وركن التوجيه المعنوي لكتائب العاصفة، والعديد من قيادات المقاومة الجنوبية.