انتقالي الحوطة يحيي أمسية تضامنية مع محافظة الضالع بمشاركة الجعدي

الجمعة 31 مايو 2019 04:51:25
"انتقالي الحوطة" يحيي أمسية تضامنية مع محافظة الضالع بمشاركة "الجعدي"

أحيت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية الحوطة التابعة لمحافظة لحج ليل الخمس، أمسية رمضانية تضامنية مع محافظة الضالع تحت شعار (التضامن مع أخوتنا في الضالع.. الصمود وتطورات المشهد السياسي والعسكري في الجنوب عامة).

وخلال الأمسية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم، ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة لحج، رمزي الشعيبي، كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا وفي مقدمتهم عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي.  

وقال الشعيبي، إن هذه الأمسية الرمضانية تقام تضامنا مع اخوتنا في ضالع الصمود والعز والكرامة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الجنوب ضد مليشيات الحوثي، لافتا إلى أن الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي والأطراف المتحالفة معها على الجنوب سيكون نهايتها الفشل الوخيم بفضل توفيق الله أولا وصمود القوات المشتركة ثانيا.

وأكد على أن تلك التضحيات والدماء التي قدمت تستحق منا الوقوف إعزازا وتقديرا على بذلها من أجل الجنوب وشعبه تثبيتا للمكتسبات السياسية والعسكرية التي تحققت للشعب الجنوبي.

كما ألقى عضو هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، كلمة مقتضبة نقل في مقدمتها تحية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية، الرئيس عيدروس الزبيدي، إلى أبناء محافظة لحج الأبية، لافتا إلى أن الحرب اليوم صبغت بطابع حروب الدول وهي كذلك بين الجنوب والشمال بعد أن اجتمعت كل الأطراف الشمالية ضد الجنوب.

وأشاد الجعدي، بالتلاحم الجنوبي الذي استدعته حرب المليشيات الحوثية على محافظة الضالع والذي تجسد في انخراط كل أبناء الجنوب في الدفاع عن الضالع بشكل خاص وعن الجنوب بشكل عام.

حضر الأمسية مدير أمن الحوطة، قائد المقاومة الجنوبية وأعضاء هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة يتقدمهم رئيس المجلس، أحمد الرجاعي، ومثقفي المحافظة وجمعا من المواطنين.