خلال أمسية رمضانية.. الزبيدي: دولة الجنوب ستعمل على تطوير المؤسسات الحكومية

الجمعة 31 مايو 2019 13:21:49
خلال أمسية رمضانية.. الزبيدي: دولة الجنوب ستعمل على تطوير المؤسسات الحكومية
نظمت الإدارة الجماهيرية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن أمس الخميس أمسية رمضانية للنقابات الجنوبية، وسط حضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي.
واستمع الرئيس الزبيدي إلى آراء النخب النقابية ومقترحاتهم حول توجهات نقابات العمال الجنوبية، بما يعزز مشروع دولة الجنوب وأهدافها .
وأكد الزبيدي أن النقابات الجنوبية تعتبر اللبنات الأولى لتطوير ونهضة الوطن من حيث الأداء الوظيفي والتوجه الديموقراطي، مشدداً على أهمية دور النقابات الجنوبية وتفعيل عملها داخل مؤسسات الدولة .
وقال الزبيدي إن دولة الجنوب ستعمل على تطوير المؤسسات الحكومية ودعم كوادرها وموظفيها وستعمل إلى جانب النقابات لتحقيق أعلى مستويات تطور الأداء الوظيفي وتحسين معيشة العمال، مبيناً أن النقابات تقيم العمل والمطالبات الحقوقية بالطرق الدستورية.
بدورهم قدم مندوبو وكوادر نقابات الجنوب مقترحات لتطوير العمل النقابي وأداء المؤسسات الخدمية، بما يعزز قيمة العامل والموظف الجنوبي في سبيل نيله حقوقه القانونية، وأداء واجبه الوطني والخدمي تجاه مؤسسته ووطنة الجنوب.
كما عبّر مندوبو النقابات والمشاركون في الأمسية عن سعادتهم بهذا اللقاء، مثمنين اهتمام الزُبيدي والمجلس الانتقالي بقضايا نقابات الجنوب وأوضاع العمال والموظفين.
يأتي هذا فيما حضر الأمسية المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس لجنة الإغاثة، والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن.