سامسونج تطرح جالاكسي نوت 10 بدون فتحة سماعات

السبت 01 يونيو 2019 10:53 ص
سامسونج تطرح جالاكسي نوت 10 بدون "فتحة سماعات"

تستعد شركة الإلكترونيات الكورية "سامسونج" للكشف رسميا عن هاتف جالاكسي الجديد "نوت 10" في احتفالية كبرى تقام بشهر أغسطس المقبل.

ومع اقتراب موعد طرح هواتف سامسونج الذكية تتنامى التكهنات حول مواصفات وإمكانيات هذه الهواتف، خاصة إن كانت من هواتف الصف الأول المرتقبة بشدة.

وحسب ما ذكر موقع "ذا فيرج" المختص بأخبار التقنيات فإنه من المتوقع دخول عدة تعديلات جذرية على هاتف "جالاكسي نوت 10"، بينها خواص تطرح للمرة الأولى.

وقال الموقع الأمريكي إن الهاتف قد يطرح للمرة الأولى في تاريخ سامسونج بدون فتحة لسماعات الأذن، كما هو الحال لدى هواتف آيفون الجديدة.

كما يتوقع طرح الهاتف الجديد بدون زر التحكم في مستوى الصوت وزر فتح وإغلاق الهاتف، اللذين جرت العادة أن تضعهما سامسونج على الحافة اليمنى من الهاتف.

ومما تردد أيضا عن مواصفات هاتف "جالاكسي نوت 10" أنه سيطرح بنسختين تختلف مقاييس كل منهما.

وقال "ذا فيرج" إن سامسونج ستعوض غياب أزرار التحكم في الصوت وغلق الهاتف بأزرار حساسة على الشاشة الرئيسية تعمل عن طريق اللمس كما هو الحال في هاتف سامسونج Galaxy S10E.

التعليقات

تقنية

الأربعاء 21 أغسطس 2019 1:47 ص

أطلقت إنتل كورب، الثلاثاء، أحدث معالجاتها والذي سيكون الأول لها المزود بخاصية الذكاء الصناعي والمصمم للاستخدام في مراكز الحوسبة الضخمة.وقالت إنتل إن ا...

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 11:16 ص

أطلقت شركة أونر Honor التابعة لهواوي الصينية أول تلفزيون ذكي يعمل بنظام تشغيل HarmonyOS يدعى Honor Vision. ووفقا لموقع tech-ish التقني، كشفت شركة هوا...

الثلاثاء 20 أغسطس 2019 3:55 ص

تعطلت خدمات "جوجل" و"جي ميل" لدى آلاف المستخدمين حول العالم، لكن أغلبهم في الولايات المتحدة، وفقًا  لتقرير نشرته "داون ديتيكتور". وبحسب التقرير،...