إعلامية الانتقالي تكرم عددًا من الإعلاميين القدامى

الأحد 2 يونيو 2019 13:30:26
إعلامية الانتقالي تكرم عددًا من الإعلاميين القدامى

كرمت الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مساء السبت في العاصمة عدن، عددا من الصحفيين والإعلاميين من الرعيل الأول تقديرا لهم وتكريما لجهودهم في بلاط صاحبة الجلالة.
جاء ذلك في الأمسية الرمضانية التي نظمتها الدائرة وجمعت فيها عددا من الصحفيين والإعلاميين ناقشت واقع الإعلام والإعلاميين في الجنوب (الصعوبات والتحديات).
وفي الأمسية هنأ ا فضل الجعدي مساعد أمين عام هيئة رئاسة المجلس الانتقالي في كلمته الحاضرين بخواتيم شهر رمضان المبارك وقرب عيد الفطر المبارك، وقال: "سعيدون باللقاء مع هذه الكوكبة من الإعلاميين وتكريم الرعيل الأول الذي قضوا معظم حياتهم في مهنة المتاعب الصحافة والإعلام وهم اليوم يعانون من الأمراض والإهمال" .
ودعا الجعدي في كلمته الشباب الذين قال إنهم يمتازون بالحماسة إلى مزامنة هذا الحماس مع الخبرة حتى يتأتى النجاح ، موضحا أن الحماس والخبرة لا يمكن ان ينتج الا نجاحا كبيرا.
وحيا في كلمته الشهداء الذين سقطوا في هذه الأيام المباركة دفاعا عن وطنهم في ساحات القتال، والمرابطين على الجبهات.
وحذر الأمين المساعد من الجماعات التي تدعي الإسلام وتجيير الدين لمصالحها السياسية على حساب الأبرياء وباسم الدين الإسلامي الحنيف.
وجدد في ختام كلمته الترحيب بالحاضرين مؤكدا دعم المجلس لكل ما يساعد على بناء مؤسسات دولتنا التي نناضل من أجل استعادتها ووفق قواعد متينة.
وكان منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية قد افتتح الأمسية بالترحيب بجميع الزملاء ، مشيرا إلى أن الدائرة حريصة على تعزيز التواصل مع جميع الإعلاميين الجنوبيين وتبادل الأفكار والرؤى معهم
وأوضح نائب رئيس الدائرة أن تكريم وتحفيز الزملاء الذين يعانون أمراضاً مستعصية ليس إلا محاولة للفت الانتباه لما يعانونه من أمراض متزامنة مع الإهمال.