صوفي تيرنر تكشف مفاجآت جديدة عن Game of Thrones

الأحد 2 يونيو 2019 19:02:56
صوفي تيرنر تكشف مفاجآت جديدة عن Game of Thrones

 كشفت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر صاحبة شخصية "سانسا ستارك" في المسلسل الشهير "صراع العروش" أو Game of Thrones عن معلومات جديدة حول الموسم الأخير من المسلسل.

وبالرغم من وجودها فى مؤتمر صحفى خاص بفيلمها الجديد X-Men: Dark Phoenix التى تلعب فيه دور جان جراى، جاءت معظم الأسئلة التى وجهت اليها عن دورها فى المسلسل الدرامى الذي أسدل الستار عليه يوم 19 مايو الجارى بعد عرض لمدة عشرة سنوات.
وحينما سُالت تيرنر عن كوب القوة الذي تم مشاهدته في أحد حلقات الموسم الأخير، نفت تيرنر كونه تابع لشركة "ستارباكس"، وقالت تيرنر " الكل يعتقد أنه كان ستارباكس، لكنه لم يكن كذلك، لقد كان مجرد فنجان قهوة عادى، وضعه أحد طاقم العمل وقام بنسيانه".
وأضافت تيرنر فى تصريحاتها التى نقلتها صحيفة “CNN”، أن الحديث حول GOT لن ينتهى ابداً، ولكن حان الوقت أن نقول وداعاً لسانسا، أنا مستعدة لوداعها الآن، لقد مرت 10 سنوات من حياتى وكانوا الأفضل فى تجسيد الشخصية، انتهيت فى مكان سعيد للغاية لسانسا وحان وقت السماح بالرحيل".
واختتمت سانسا تصريحاتها بقولها: "أشعر أننى لو قمت بلعب الشخصية مرة آخرى فسيكون الأمر مجرد صدمة أكبر، ولن أكون قادرة على استيعابها".
مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.