لوكسمبورج تتعادل مع مدغشقر في اللحظات الأخيرة وديًا

الاثنين 3 يونيو 2019 00:58:37
لوكسمبورج تتعادل مع مدغشقر في اللحظات الأخيرة وديًا

فرط منتخب مدغشقر في تحقيق فوزا كان في متناوله بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه 3 -1 أمام مضيفه منتخب لوكسمبورج، ليتعادل معه 3 -3 في اللحظات الأخيرة في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الأحد، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وعلى ملعب (يوسي بارثيل) في لوكسمبورج، تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر حمل توقيع فينسينت ثيل في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل باولن فوافي، المحترف في فريق مصر المقاصة المصري، التعادل لمدغشقر في الدقيقة 35.

وأضاف فانيفا إيما أندرياتسيما الهدف الثاني لمنتخب مدغشقر في الدقيقة 37، فيما تكفل كاروليس اندريا ماستينور بتسجيل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 62.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز مدغشقر، أحرز منتخب لوكسمبورج هدفين عن طريق وحيد سيليموفيتش ولوران يانس في الدقيقتين الأولى والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويستعد منتخب مدغشقر للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بمصر الشهر الجاري، حيث يلعب في المجموعة الثانية بدور المجموعات للمسابقة القارية، التي تضم منتخبات نيجيريا وبوروندي وغينيا.

ويستهل منتخب مدغشقر، الذي يسجل ظهوره الأول في أمم أفريقيا، مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الغيني يوم 22 يونيو الجاري.

كما يأتي اللقاء ضمن استعدادات منتخب لوكسمبورج لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، حيث يلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات أوكرانيا والبرتغال وصربيا وليتوانيا.

وتستعد لوكسمبورج لملاقاة مضيفتها ليتوانيا يوم الجمعة القادم بالجولة الثالثة للمجموعة، قبل أن تواجه مضيفتها أوكرانيا بعدما بثلاثة أيام.

يذكر أن منتخب لوكسمبورج يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين.