الزُبيدي يهنئ الشعب الجنوبي وقواته الباسلة بعيد الفطر المبارك

الثلاثاء 4 يونيو 2019 01:13:44
الزُبيدي يهنئ الشعب الجنوبي وقواته الباسلة بعيد الفطر المبارك
هنأ عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية ، جماهير الشعب الجنوبي، في الداخل والخارج، وإلى منتسبي قوات المقاومة والقوات المسلحة الجنوبية، والأمن الجنوبي البواسل، بحلول عيد الفطر المبارك.
وقال الزبيدي: "بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك نتوجه بالتهئنة إلى أبناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج، وإلى قواتنا المسلحة والأمن الجنوبي، وإلى كل الأبطال المرابطين في ساحات وميادين الشرف، في سهول وهضاب الجنوب الحبيب وجباله، سائلين الله أن يعيد هذا العيد وقد تحققت لشعبنا كل آماله وطموحاته في الحرية والاستقلال واستعادة دولته المنشودة".
كما توجه بالتحية والتهنئة الصادقة إلى كل منتسبي القوات المسلحة والأمن وقوات المقاومة الجنوبية البواسل المرابطين في الجبهات دفاعاً عن وطنهم، سائلا المولى في هذه الليلة المباركة أن ينصرهم، وأن يسدد رميهم ويتقبل الشهداء منهم في الجنة، وأن يشفي الجرحى، شفاءً عاجلاً غير آجل.
وأضاف : "إن مما تعلمناه في هذا الشهر الكريم، هو أهمية الحفاظ على عُرى الأخوّة والتماسك والتعاضد، سيما في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا وشعبنا والتي تُحتم علينا تعزيز وحدتنا الجنوبية لنتمكن من بناء مداميك وطننا والسير به على طريق العدل والمساواة باعتبار بناء الأوطان والدفاع عنها فريضة لا ينبغِ التفريط بها، عملاً بقوله تعالى :{ولينصرنّ الله من ينصره إن الله لقوي عزيز} صدق الله العظيم" .
وتابع "تأكيداً لما قطعناه على أنفسنا من عهدٍ فإننا وبقلوبٍ ونوايا صادقة، نؤكد أن آيادينا كانت ومازالت وستظل ممدودة لكل أبناء وطننا أينما كانوا ومهما كانت تبايناتنا معهم، فالوطن لن يُبنى بناءً سليماً إلا بثقافة ووعي سليمين، عنوانهما الوطن للجميع، وستظل قناعتنا راسخة بأن الجنوب لن يكون إلاّ بكل ولكل أبنائه".