توزيع أكثر من 40 ألف وجبة إفطار في لحج خلال شهر رمضان  

الثلاثاء 4 يونيو 2019 02:57:22
توزيع أكثر من 40 ألف وجبة إفطار في لحج خلال شهر رمضان  
المشهد العربي - خاص 
وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج 42840 وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان الفضيل.
وقال منسق مشروع إفطار الصائم بمحافظة لحج ماهر فضل إنه تم توزيع 2856 وجبة إفطار صائم في مديريتي الحوطة وتبن بمحافظة لحج يوم الاثنين 29 رمضان بشكل مضاعف .
وأضاف في تصريح خاص لـ "المشهد العربي" أن خطة مشروع إفطار الصائم تقضي بتوزيع 1428 وجبة، في كل يوم من أيام شهر رمضان الفضيل، بالتناوب بين مديريتي الحوطة وتبن لمختلف الفئات المستهدفة .
ولفت إلى أن وجبات الإفطار استهدفت مرضى مستشفيات ابن خلدون والوهط ومرافقيهم والعاملين والأطباء والممرضين ومخيمات النازحين وجمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة وعابري السبيل في المديريتين .
وأوضح مشروع إفطار الصائم أن المشروع مثل فرصة حقيقية للعمل الإنساني، عبر استهداف تلك الفئات في أوقات الإفطار وتقديم المساعدة لمن لا يجد ما يفطر عليه في شهر رمضان الفضيل .
وذكر أن مشروع إفطار الصائم الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة لحج هذا العام 1440 هجرية كان قد انطلق في شهر رمضان 1438هجرية قبل ثلاث سنوات وحقق نجاحا إنسانيا وخيريا يستحق القائمين عليه الثناء والتقدير .