في أول أيام العيد.. الرئيس الزبيدي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهات الضالع (صور)

الثلاثاء 4 يونيو 2019 12:16:00
في أول أيام العيد.. الرئيس الزبيدي يتفقد الخطوط الأمامية لجبهات الضالع (صور)
زار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزُبيدي اليوم الثلاثاء، الخطوط الأمامية لجبهات الضالع؛ وذلك لتفقد أحوال المقاتلين وتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقام الرئيس الزبيدي بزيارة مواقع قوات المقاومة الجنوبية في معسكرات العللة شمال مدينة قعطبة، وكذلك خطوط التماس الأمامية في منطقة باجة محور حجر.
وقدم الرئيس الزبيدي التهنئة للمقاتلين بحلول عيد الفطر المبارك، مشيداً بصمودهم واستبسالهم وبما يجترحون من مآثر بطولية، قائلاً لهم: "إننا فخورون بانتصاراتكم وبطولاتكم أيها الصناديد فقد رفعتم رؤوسنا وأصبحتم محط اعتزاز شعبكم".
وأضاف:"لقد أثبتم للعدو قبل الصديق أنكم رجال من فولاذ ينكسر أمام جبروتكم، غرور وغطرسة مليشيا الحوثي التي تلقت على أيديكم دروساً وهزائم لن تنساها".
بدورهم عبّر المقاتلون الأبطال عن سعادتهم واعتزازهم بزيارة الرئيس الزبيدي إلى خط النار الأول، مؤكدين أنهم يتمتعون بروح معنوية عالية وبجهوزية تمكنهم من مواصلة تلقين العدو دروساً تجعله يفكر ألف مرة ومرة، قبل أن يعيد الكرة للتطاول على سيادة الضالع أو أي أرض جنوبية أخرى.
يأتي هذا فيما رافق الرئيس الزبيدي خلال الزيارة أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي، والمهندس عدنان الكاف، والعميد ناصر السعدي، بالإضافة إلى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع.