مسلسل قمر هادي تفاصيل الحلقة الاخيرة

الأربعاء 5 يونيو 2019 02:12:10
مسلسل "قمر هادي" تفاصيل الحلقة الاخيرة
تصاعدت جرعة التشويق والإثارة بدرجة كبيرة خلال أحداث الحلقة الأحيرة من مسلسل "قمر هادي"؛ حيث شهدت الحلقة 29 من المسلسل حيث قرر فييب "تامر فرج" قتل عارف "محمد عزمي"؛ ثم ذهب عصام "محسن محيي الدين" لهادي أبو المكارم" هاني سلامة وكشف له تفاصيل المؤامرة التي تم تدبيرها ضده بداية من دخوله المستشفى ومقتل فيروز مرورا بكافة الأحداث التي حدثت له.
وأخبر الطبيب المعالج لحالة فيروز "ريم عبد القادر" عن تنبيه هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بأن مرض السرطان التي أصيبت به من النوع الخبيث، وأن نسبة الشفاء منه محدودة جدا.
وانتهت الأحداث حينما ذهب هادي أبو المكارم"هاني سلامة" إلى فيلا الدكتور "عبد الجليل" عبد الرحيم حسن، وتفاجئ بوجود سارة "كيرا الصباح" زوجة تيمور "عادل عزوز" والذي كان شريك هادي وقتله بسبب خلافاتهم على المخدرات، وتفاجئ أيضا بأن الدكتور عبد الجليل الذي يساعده هو والد تيمور بالإضافة إلى أن هنا "مريم حسن" هي شقيقة تيمور الذي قتله هادي"هاني سلامة".
مسلسل "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج تامر مرسي، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.