داعية سعودي بارز يعايد جمهوره بأغنية لأم كلثوم

الأربعاء 05 يونيو 2019 11:15 ص
داعية سعودي بارز يعايد جمهوره بأغنية لأم كلثوم

بطريقة مختلفة ومثيرة للجدل، نشر الداعية السعودي المعروف أحمد الغامدي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" مقطع من أغنية للفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم ليهديها لمتابعيه بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكتب المسؤول السابق في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرفي معايدته، "تقبل الله صيامكم وقيامكم وطاعتكم وعيد مبارك وكل عام وأنتم بخير. وأهديكم بهذه المناسبة أغنية (يا ليلة العيد أنستينا) لأم كلثوم رحمها الله".

ويتميز الداعية السعودي ببعض الآراء التي تثير جدلا واسعا من أبرزها قوله لا يمانع اصطحاب زوجته لحضور حفل للفنان السعودي محمد عبده، لأنه لا يعتبر ذلك الأمر من المحرمات، في رأي مخالف لكثير من علماء الدين في السعودية التي تطبق الشريعة الإسلامية.

وأكد في أحد اللقاءات التلفزيونية أنه كان يستمع  لأم كلثوم في فترة الشباب ولها اختيارات جميلة من الشعر، و محمد عبده صوت جميل يروّح على من يستمع له.

التعليقات

منوعات

السبت 15 يونيو 2019 11:26 ص

أجرى مركز الأبحاث الأمريكي Kantar Millward Brown دراسة جديدة باسم BrandZ Top 100 أعلن من خلالها عن الشركات التجارية العالمية الأعلى قيمة في العالم خلا...

الجمعة 14 يونيو 2019 11:47 ص

يحرص طفل صيني على تناول خمس وجبات يوميا من أجل إنقاذ والده الذي يعاني حالة صحية صعبة. و يعاني والد الطفل صاحب السبع سنوات، من مرض سرطان الدم "اللوكيم...