رئيس عمليات الدعم والإسناد يزور جرحى الضالع بمستشفيات البريهي والجمهورية بعدن

الخميس 6 يونيو 2019 01:27:45
رئيس عمليات الدعم والإسناد يزور جرحى الضالع بمستشفيات البريهي والجمهورية بعدن
قام رئيس عمليات ألوية الدعم والإسناد العميد محمود سالم ,اليوم الأربعاء، بزيارة جرحى معارك الضالع والساحل الغربي الذين يتلقون العلاج في مستشفى البريهي ومستشفى الجمهورية التعليمي.
وخلال الزيارة قدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وهدايا عيدية رمزية، واطلع على أحوالهم الصحية والرعاية التي تقدم لهم ، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية وأن ويعودوا إلى أهلهم في أقرب فرصة.
وحث العميد سالم، القائمين على الجرحى على ضرورة تكثيف الجهود لتقديم رعاية صحية كافية ، لمساعدتهم في تخفيف  آلامهم من الإصابات التي تعرضوا لها.
وأشاد رئيس عمليات الدعم والأسناد بالتضحيات الجسيمة والملاحم البطولية التي سطرها أبطال القوات الجنوبية والدعم والإسناد في مختلف ميادين القتال ضد المليشيات الحوثية والعناصر الإرهابية .
مثمنا دعم الأشقاء في التحالف العربي والإمارات العربية المتحدة في علاج الجرحى والاهتمام بهم وبأسرهم .
وفي السياق ذاته، زار رمزي السعيدي نائب رئيس عمليات الدعم والإسناد وماجد الجحوشي نائب مدير دائرة القوى البشرية ومحمد الحبهي نائب مدير دائرة المشاريع العسكرية , عددا من مقرات ومواقع كتائب الدعم والإسناد, واطلعوا على جاهزية الجنود وقدموا لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر.
تأتي هذه الزيارات وفق البرنامج العيدي الذي أعدته دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد, بتوجيهات قيادة التحالف العربي ومكتب الدعم والإسناد بعدن, وتشمل مواقع ومقرات الوحدات العسكرية والكتائب الأمنية ونقاط التفتيش التابعة للدعم والإسناد , وكذلك جرحى الحرب الذين يتلقون العلاج في المستشفيات.