قريبا..سيارات  كيا تطرح XCeed في أوروبا فقط

الخميس 6 يونيو 2019 11:21:00
قريبا..سيارات  كيا تطرح XCeed في أوروبا فقط

أعلنت شركة كيا الكورية الجنوبية عن طرحها طرازها الجديد المخصص للأسواق الأوروبية، وهو النسخة الأحدث من طراز XCeed، تزامنا مع إعلانها عن طرحها لطرازها الجديد Seltos، الملقبة بنجل هرقل، لكل من أمريكا الشمالية والهند.

ونشرت كيا صورة وحيدة للطراز الجديد، الذي يمثل الجيل الرابع من عائلة سيارات Ceed، وذلك تمهيدا لطرحه رسميا للعرض أمام الجمهور في يوم 26 من يونيو/حزيران الجاري.

ونقل موقع "موتور وان" الأمريكي المختص بأخبار السيارات الصورة المنشورة للطراز الجديد، وذكر أنه مستوحى في كثير من إطلالته الخارجية من طراز كيا Stonic. 

ووفقا للموقع الأمريكي، فإن كيا تخشى على أن يؤثر تواجد طرازين من الفئة نفسها بالأسواق في الوقت نفسه على نسبة مبيعاتهما، لهذا قصرت طرح كل طراز على سوق معين.

ومن المقرر أن تكشف كيا رسميا عن طراز XCeed ضمن مشاركتها بفعاليات معرض فرانكفورك الدولي بألمانيا، بجانب طرازها Seltos الجديد.

وعلى الرغم من عدم كشف كيا عن أي تفاصيل تتعلق بالمحرك حتى الآن، غير أن توقعات خبراء موقع "موتور وان" تشير إلى أن طراز XCeed يطرح بمحرك سعته تتراوح بين 1.0 و 1.6 لتر، مع إنتاجه لقوة تتراوح بين 114 حصانا و 138 حصانا.