نيمار يشكر مسانديه بعد الإدلاء بأقواله فى اتهامه باغتصاب فتاة

السبت 8 يونيو 2019 01:36:12
نيمار يشكر مسانديه بعد الإدلاء بأقواله فى اتهامه باغتصاب فتاة
وجه نجم كرة القدم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، الشكر لكل من وقف بجانبه وسانده خلال المحنة التي مر بها مؤخرا بسبب اتهام سيدة له باغتصابها.
وقال بعد الاستماع لأقواله في قسم شرطة شمال مدينة ريو دي جانيرو، واستغرق نحو ساعتين،: أود توجيه الشكر والتحية لكل الأصدقاء والمشجعين ولجميع من وقفوا بجانبي.
وأضاف، في تصريحاته لوسائل الإعلام لدى خروجه من قسم الشرطة: "أشكر الجميع على هذا الحب. أشعر بحب كبير من الجميع".
كان نيمار توجه إلى قسم الشرطة مستندا على عكازين بسبب الإصابة التي تعرض لها بتمزق في أربطة الكاحل خلال مباراة المنتخب البرازيلي الودية أمام نظيره القطري أمس الأول الأربعاء، وجلس نيمار على "مقعد متحرك" بعد وصوله إلى القسم للتنقل بسهولة بداخله.
وأبعدت الإصابة اللاعب من قائمة المنتخب البرازيلي الذي يستعد للمشاركة في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) 2019 بالبرازيل.
وخلال الإدلاء بأقواله، قدم بيانات وصورا للسيدة البرازيلية، ناجيلا تريندادي، التي اتهمته باغتصابها بأحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، مؤكدا أنه برىء من التهمة.
وتحدثت مايرا فيرنانديز، محامية اللاعب، لوسائل الإعلام قائلة: "نيمار أدلى بشهادته، يسعى للتخلص من هذه القصية بأسرع وقت ممكن، وسيعمل على توضيح كل شيء. أثق تماما في براءة موكلي. قدم كل الإثباتات المتاحة لكن القضية سرية".