تعرف على الطقس في بلدان الخليج والأجواء المتوقعة

السبت 08 يونيو 2019 10:19 ص
تعرف على الطقس في بلدان الخليج والأجواء المتوقعة

يشهد طقس الخليج اليوم السبت، موجة حارة، وتوقعات بفرصة تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بالسعودية.
السعودية 44 درجة مئوية
تستمر فرصة تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وكذلك الاجزاء الشرقية من تلك المناطق. كما يستمر تكون السحب الرعدية الممطرة تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق حائل، الجوف والحدود الشمالية. في حين يبقى الطقس حار الى شديد الحرارة على شرق المملكة.
الإمارات 39 درجة مئوية
تشهد الدولة اليوم السبت طقسا غائما جزئيا وتتكاثر السحب على بعض المناطق خاصة على السواحل والبحر والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة من 18 إلى 28 تصل إلى38 كم/س ويكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفا إلى متوسط في بحر عمان.
الكويت 48 درجة مئوية
نهارًا شديد الحرارة و رطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 30 كم/ساعة و تظهر بعض السحب العالية . ليلًا حار نسبيا و رطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 30 كم/ساعة .

التعليقات

ثقافة و مجتمع

الأربعاء 15 يوليو 2020 12:58 ص

قامت مؤسسة القلب الكبير العالمية، المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم، بالتعاون ‏مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، الثل...

الثلاثاء 14 يوليو 2020 10:12 ص

تشهد بلدان الخليج العربي، اليوم الثلاثاء، تباينا في حالة الطقس، بين جاف وممطر وحار وشديد الحرارة، نرصدها في بعض البلدان على النحو التالي: السعودية:تو...