5 أمراض تؤثر سلبا على القدرة الجنسية.. تعرف على طرق العلاج

الأحد 09 يونيو 2019 7:27 ص
5 أمراض تؤثر سلبا على القدرة الجنسية.. تعرف على طرق العلاج

تساعد بعض الفحوصات قبل الزواج للاطمئنان على الصحة الجنسية، واكتشاف أى مرض يعانى منه بعض الأشخاص والالتحاق فى العلاج به.

وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على المرضى الذين يعانون من بعض المشاكل والخلل الجنسى نتيجة للإصابة بالمرض، وذلك وفقا لموقع "healthline".

ومرضى السكر يعد من أخطر الأمراض التى تؤثر بشكل سلبى على الصحة الجنسية لدى النساء والرجال، فالإصابة بهذا المرض دون تنظيم نسبته يتسبب فى ضعف الانتصاب لدى الرجل، وقلة الرغبة لدى النساء، فالقيام بتحاليله الدورية يقلل من مخاطره. 

وإصابة الرجل بدوالى الخصية قد تتسبب فى الإصابة بمشاكل فى السائل المنوى والحيونات المنوية، ويجب علاج هذه المشكلة تجنبا للتعرض لأى مشاكل صحية به، وجنسية.

مرضى القلب قد يتطلب منهم عدم القيام بأى مجهود، لأن هذا الامر يعرض حياتهم للخطر ويجب على مريض القلب إتباع تعليمات الطبيب المعالج، مع ضرورة المتابعة الدائمة.

للنساء هل تعلمن إن الاصابة بعدم انتظام الدورة الشهرية قد تكون من أبرز الأسباب المؤدية للإصابة بصحة جنسية سالبة أو غير جيدة، كما أن الإصابة بتكيس المبايض يكون سبب أيضا.

هل تعلم أن إصابتك بالاكتئاب يتسبب فى انخفاض رغبتك الجنسية، كما أن تناول ادوية مضادات الاكتئاب أيضا تتسبب في هذا الأمر وتؤدى للإصابة بضعف الانتصاب.

التعليقات

صحة

الخميس 09 يوليو 2020 3:01 ص

كشفت روسيا، أمس الأربعاء، عن بدء إجراء فحوص على قوارض للكشف عن إصابتها بالطاعون الدملي، بعد تأكيد حالات إصابة بالمرض في منغوليا والصين. وأفادت الوكال...

الأربعاء 08 يوليو 2020 1:37 ص

أعلنت منظمة الصحة العالمية الثلاثاء، أن فريقا من خبرائها سيسافرون إلى الصين في نهاية ‏الأسبوع لفك لغز فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) .&rl...