كشف ملابسات 4 قضايا أمنية وضبط 9 من مرتكبيها خلال عيد الفطر بلحج (خاص)

الأحد 9 يونيو 2019 18:27:34
كشف ملابسات 4 قضايا أمنية وضبط 9 من مرتكبيها خلال عيد الفطر بلحج (خاص)

المشهد العربي - خاص
كشف مسؤول قسم البحث الجنائي بادرة أمن مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج الملازم علي الوكالة، عن تحقيق انجازات أمنية جديدة خلال أيام عيد الفطر المبارك وحل عدد من القضايا الأمنية التي وقعت في المدينة .
وأضاف الوكالة في تصريح لـ "المشهد العربي" أن إدارة أمن الحوطة نجحت في اكتشاف ملابسات 4 قضايا أمنية والقبض على مرتكبيها الذين وصل عددهم إلى 9 متهمين، بعضهم تم القبض عليهم في حالت تلبس بجرائمهم المرتكبة .
وأوضح أن تلك القضايا تمثلت بالقبض على 3 أشخاص من أصحاب السوابق، وهم يتعاطون مادة الحشيش المخدر في سوق القصب من قبل مدير أمن المديرية الملازم عواد الشلن.
كما تم القبض على عصابة مكونة من شخصين تقوم بسرقة الدراجات النارية، بالإضافة إلى القبض على 4 أشخاص ينفذون عمليات سرقة لبطاريات الدراجات النارية والسيارات في داخل المدينة .
ولفت الوكالة إلى أن إدارة أمن الحوطة تلقت مساء أمس السبت بلاغات من مواطنين في منطقة الخداد بمديرية تبن محافظة لحج، تفيد بتعرض منازلهم لعمليات سرقة وعلى ضوء تلك البلاغات كلفت الإدارة مسؤول الأدلة الجنائية بالمحافظة أحمد سيف وضابط النوبة صديق الدوكي، في النزول إلى موقع الحادثة لجمع الأدلة للبدء في عمليات البحث والتحري عن الجناة .
وأكد أن تلك الانجازات الأمنية التي حققتها إدارة أمن الحوطة، جاءت بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو الإدارة بقيادة الملازم عواد محسن الشلن مدير أمن المديرية، والتي تهدف إلى بث الأمن والسكينة في المدينة والقضاء على الجريمة عند ولادتها.